استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
«وننسى اللي كان» يلجأ لثلاثة مخرجين بعد تأخير التصوير.. ما القصة؟
كشف الناقد الفني عماد يسري عن تفاصيل جديدة تتعلق بمسلسل “وننسى اللي كان”، موضحًا أن العمل واجه بعض التحديات خلال فترة التحضير والتصوير.
وأوضح عماد يسري، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج إحنا لبعض مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد، أن المسلسل تعرض لتأخير ملحوظ في جدول التسجيل، وهو ما دفع فريق العمل إلى اتخاذ قرار سريع لتدارك الموقف، حيث تم الاستعانة بثلاثة مخرجين بدلًا من مخرج واحد، من أجل تسريع وتيرة التصوير والالتزام بالمواعيد المحددة للعرض.
وأشار إلى أن هذه الخطوة جاءت كحل عملي للحفاظ على جودة العمل وفي نفس الوقت إنهاء التصوير في الوقت المناسب، خاصة مع ضغط الموسم الدرامي والمنافسة القوية بين الأعمال.





